مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج تروكولر 2022 للتعرف على اسم المتصل


mouradinos
11-19-2022, 07:31 PM
في أكثر من مناسبة ، من المحتمل أنك تلقيت مكالمة أثناء غفوتك أو في أي لحظة أخرى سيئة التوقيت مما أدى الى إزعاجك وتمنيت حينها لو لديك تطبيق يقوم بالتعرف على اسم المتصل وكشف المكالمات المجهولة و حظرها .
حسنًا ، يمكنك الآن تجنب المكالمات المزعجة بفضل تنزيل تروكولر 2022 (https://www.tekfoor.com/2022/01/download-true-caller.html) وهو عبارة عن تطبيق لمعرفة اسم المتصل ، وحظر الرسائل غير المرغوب فيها والرسائل النصية القصيرة ، وحظر المكالمات الهاتفية وتحديد الأرقام المخفية حتى لا تتضايق من أي مرسل بريد مزعج عبر الهاتف مرة أخرى.

برنامج Trucaller (https://www.tekfoor.com/2022/01/download-true-caller.html) هو مانع للمكالمات المزعجة يعتمد على المعلومات التي يشاركها أكثر من 250 مليون مستخدم. بمعنى آخر ، هناك مئات الآلاف من الأرقام التي يقدمها مستخدموها والتي ستساعدك على التعرف بشكل صحيح على الإعلانات والمكالمات المزعجة الأخرى التي قد تتلقاها. في المقابل ، يمكنك أيضًا تقديم مساهمتك الخاصة في حالة تلقي مكالمة غير مرغوب فيها من رقم لا يظهر في القائمة.

والان إليك أبرز المميزات والوظائف الرئيسية لبرنامج تروكولر :

هو معرف المكالمات في الوقت الفعلي للتعرف على اسماء المتصلين .
منع البريد العشوائي والتسويق عبر الهاتف.
تحقق من الأرقام غير المعروفة في سجل المكالمات الخاص بك.
وظائف لمنع الرسائل النصية.
ارسال رسائل فورية ومشاركة موقعك وارسال رموز تعبيرية والدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك.
التعرف متى يكون أصدقاؤك جاهزين للدردشة.


يوفر لنا Truecaller أيضًا وظائف المراسلة الفورية والدردشة. لذلك ، بمجرد تنزيل ملف APK هذا وتثبيته ، لن تتجنب تلقي مكالمات غير مرغوب فيها لا ترغب في الرد عليها فحسب ، بل يمكنك أيضًا التواصل مع أي من أصدقائك من خلال هذا التطبيق.

تحميل تروكولر 2022 (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.truecaller&hl=ar&gl=US)