مشاهدة النسخة كاملة : محاربة الصراصير الصغيرة ومنع طهورها


pestcoontrola
11-11-2020, 09:46 PM
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn%3AANd9GcQqgs2l9bEG-V6dO5NGAISED6PbndrtOakjPA&usqp=CAU

الصراصير من أقدم الكائنات الحية على وجه الأرض، ويقدر عمرها بنحو 250 مليون سنة، حيث وقفت في وجه كل الكوارث التي تعرضت لها الأرض، والصراصير مصدر قلق وإزعاج للبشر، بسبب مظهرها المقزز، فضلا عن تسببها في مجموعة من المشاكل والأمراض التي يعاني منها الإنسان، وتدمير الأثاث والمفروشات، لذلك يسعى الإنسان إلى إيجاد السبل المناسبة للقضاء عليها. حجم 0٪ طريقة للقضاء على الصراصير افضل شركات مكافحة البراغيت (https://pestcontrol-egy.com/anti-fleas/) لصق حمض البوريك. سكب البنزين في المراحيض والمجاري لخنقها عندما عادت. معجون البطاطس مع صفار البيض وحمض اليوريك ووضع القليل من الماء عليه حتى يصبح العطاء، ثم تقسيم وتوزيعه في جميع أنحاء المنزل، وخاصة في الأماكن التي تنتشر فيها الصراصير. الشعر والكحول المثبتين ، رش على الصراصير ، محتوياتها نشطة في قتل الصراصير. فخ القهوة ، عن طريق وضع زجاجة أو حاوية من الماء مختلطة مع مسحوق القهوة في أماكن تجمع الصراصير ، وعندما تدخلها الصراصير لا يمكنك الخروج منها والغرق والموت. استخدام المواد القاتلة من الصراصير المخففة بكمية من الماء ورشها في أماكن الجمع.

يترك الخليج الصراصير غير المُفرِقة من رائحة أوراق الغار، بحيث يمكن استخدامها لردعها عن الاقتراب من المنزل عن طريق نثر بعض أوراق الغار الطازجة أو المجففة حول مداخل المنزل، أو بالقرب من المخبأ الذي تعيش فيه، مما يدفعها إلى المغادرة والبحث عن مكان آخر.
صناعة المصايد هي طريقة فعالة لجذب مكافحة الحشرات والفئران (https://pestcontrol-egy.com/control-of-insects-and-mice/) والتخلص منها ، وعلى الرغم من أنها لا تساعد على التخلص من أعداد كبيرة منها ، إلا أنها فعالة في قتل الصراصير التي تقترب من الطعام وأماكن المعيشة.