مشاهدة النسخة كاملة : أفضل الوان الباركية


وااالي
10-13-2021, 09:08 PM
https://www.mexatk.com/wp-content/uploads/2015/11/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%83%D9%8A%D9%87-3.jpg

لون الباركيه يناسب جميع الألوان
هناك ألوان متعددة من الباركيه، ولكن هناك لون يجمع بين واجهة مع الأحمر، ودعا خمر مع تموجات بسيطة التي تضيف لمسة من التطور والفخامة إلى الغرفة، URL="https://hdf-flooring.net/hdf-import-companies/"]شركات أرضيات hdf[/URL]
يناسب جميع الألوان، وسهلة التنظيف ولا تظهر الأوساخ بوضوح.
هذا العام، لا تزال الألوان الداكنة تهيمن على الأرضيات الخشبية، مما يعزز التباين في الديكور، خاصة إذا كانت الرفوف والخزانات في الغرفة خفيفة في الألوان، مما يجعل الداخلية تبدو أكثر فخامة.

باركيه لون الموضة 2018

لا تزال الأرضيات الخشبية ذات الألوان الفاتحة تحظى بشعبية هذا العام ، مما يضيء الديكورات الداخلية عندما تتطابق مع الديكور الفاتح اللون ، مما يجعل المناطق الضيقة تبدو أكثر اتساعا.
لقد قدمنا لك ألوان الباركيه التي تناسب جميع غرف النوم، سواء كانت حديثة أو حديثة أو أكبر مصانع أرضيات HDF في مصر (https://hdf-flooring.net/hdf-flooring-factories/).


من الأفضل اعتماد أرضيات خشبية داكنة في الغرف الفسيحة ، على الرغم من أن هذا الخيار يمكن أن يجعل التصميمات الداخلية تبدو أصغر مما هي عليه في الواقع.

علامة على أن اختيار الدرجات البني الداكن يضيف المزيد من الدفء.
لون الخشب الفاتح