مشاهدة النسخة كاملة : اب يحقن اطفاله بالهيروين ليساعدهما على النوم


diaa elmohamady
02-17-2022, 12:59 PM
الهيروين مادة أفيونية قوية يمكن أن تسبب أحيانًا مضاعفات خطيرة ، والهيروين مصنوع من المورفين ، وهو أيضًا مسكن قوي للآلام يأتي من خشخاش الأفيون.
في إحدى الحوادث الغريبة ، قام الأب البريطاني المسن بحقن ولديه بالهيروين بحجة أنه "يساعدهما على النوم".
كما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، أن مقاطعة لانكشاير الإنجليزية اتهمت أب بالإهمال المفرط بعد حقن طفليه بالهيروين.
وبحسب معطيات أوردها الموقع ، فإن تحقيقات وحدة الرعاية الاجتماعية في لانكشاير اكدت انه يعاني الطفلان من إهمال مزمن منذ فترة طويلة ، حيث كانا تحت إشراف الخدمات الاجتماعية منذ عام 2018 ، لكن مسألة الأب برزت في المقدمة بعد ظهور كدمات زرقاء على جسم الطفلين مثل تلك التي تظهر بعد الحقن. .
الطفلان الان تحت إشراف وكالة مسؤولة عن حماية القاصرين ، نتيجة تعاطي المخدرات والعنف الأسري من قبل والديهم ، وكذلك اشتباه الجهات المختصة بشأن صحتهم العقلية.
وقررت السلطات البريطانية منح هيئة الخدمات الاجتماعية الوصاية على الطفلين ، مشيرة إلى أن وجودهما في منزل الأسرة يمثل خطرًا عليهما ، خاصة وأن الشرطة عثرت على أسلحة في المنزل ، فضلاً عن الأحاديث المستمرة للأب عن الانتحار.
وزعم الأب المشتبه به أنه حقن ولديه بالهيروين الذي كان مدمنًا عليه لمساعدتهما على النوم.
من هنا نجد ان سلوكيات مدمن الهيروين (https://www.edmannews.com/%d8%a3%d8%b6%d8%b1%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%87%d9%8a%d8%b1%d9%88%d9%8a%d9%86/) تختلف تماما عن الشخص الطبيعي حيث ان مدمن الهيروين يكون في غير عقله وتصرفاته تكون بدون منطقيه وعلاقنيه عافانا الله واياكم من شر الادمان.