عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-09-2023, 11:31 PM
arabasoads arabasoads غير متواجد حالياً
طالب مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2022
المشاركات: 453
افتراضي ورشة بي ام دبليو الرياض

السيارات هي بلا شك مهمة جدا لكل شخص هذه الأيام. إنها ضرورة كبيرة لا يمكن للفرد بدونها أن يتخيل إكمال عمله ليوم واحد. لأغراض متنوعة ، من بداية يومك حتى الليل ، تحتاج دائمًا إلى استخدام السيارة. ومن ثم ، من الضروري جدًا للجميع توفير الصيانة المناسبة وأفضل الخدمات لسيارتك لضمان سيرها بسلاسة. على العكس من ذلك ، من بين العديد من الطرق ، فإن الطريقة الأساسية لضمان طول عمر أفضل وأداء أفضل لسيارتك هي العناية المناسبة باستبدال قطع غيار السيارات المستعملة لسيارتك مع محركها في الوقت المناسب.

يقدم مخزون المحركات المعاد بناؤها تطبيقات لمعظم المحركات المحلية / الأمريكية والمحركات المستوردة / اليابانية (الكتل الكبيرة والصغيرة). نحن نقدم لمتخصصي السيارات والعموم ورش إصلاح السيارات والميكانيكيين بمحركات معاد بناؤها بأسعار معقولة (كتل طويلة وقصيرة). نقوم أيضًا ببناء محركات لسيارات Jeep و Ford و Chevy و Toyota و Dodge Chrysler والعديد من الماركات الأخرى. لا تساوم أبدًا على القيمة والجودة عن طريق شراء جزء المحرك المستخدم من العمر القصير. يمكنك الاستثمار في سيارتك في المستقبل عن طريق شراء محرك مُعاد تصنيعه / مُعاد تصنيعه يمكن أن يستمر لسنوات عديدة. نحن نضمن أداءً فائقًا وطويل الأمد يعادل محرك OEM الجديد بأسعار معقولة.

إذا كنت تبحث عن شراء محرك سيارة عالي الجودة لشاحنة Ford أو سيارة أو شاحنة صغيرة أو SUV ، فنحن نساعدك في العثور على أفضل محرك من ساحة الإنقاذ مباشرة يخزنه. نحن المورد الرئيسي لمحركات السيارات البديلة لضباط التأمين والميكانيكيين والهواة ومحلات تصليح السيارات / الشاحنات في الولايات المتحدة. إذا كنت تبحث عن محرك ديزل Ford أو شاحنة صغيرة أو محرك سيارة Ford ، فسنساعدك في الحصول على أفضل صفقة لك بأسعار معقولة. توفر محركات السيارات الخاصة بنا ضمانًا لمدة 3 سنوات مع ضمان أقل سعر.

المحرك المعاد تصنيعه عبارة عن كتل قصيرة وطويلة تحتوي على نوابض صمام جديدة ، وصمام ، وأذرع دفع ، وحافظات صمامات ، ونقاط ارتكاز ، وأذرع هزازة ، ورافعات ، وسلسلة توقيت (حزام) ، وأدلة صمام ، وعمود كامات ، وتروس توقيت ، وقضيب ، وكامة ، وثلاث زوايا المقاعد والمحامل الرئيسية وحلقات المكبس والمكبس وبطانات القضيب والحشيات ومضخة الزيت. صُممت شاحناتنا ومحركات السيارات المُعاد تصنيعها بشكل مثالي مع أجزاء المحرك الداخلية الجديدة. تتجاوز جودة المحرك المعاد بناؤه مواصفات OEM الأصلية أو تلبيها. إذا لم يكن طراز سيارتك مدرجًا في القائمة ، فحاول الحصول على محركات مستعملة مُعاد بناؤها.



ورشة بي ام دبليو الرياض

ورشة جاكوار الرياض

ورشة رنج روفر الرياض

ورشة الشامل
رد مع اقتباس